Sunday, August 5, 2007

شيماء كمان .. توفيت

قرات الان فقط في مدونة انسانه ان المدونه شيماء صاحبة مدونة
shiko online
والتي اعتقد ان بعض المدونين تساءل عن غيابها الطويل
قد توفيت الى رحمة الله تعالى في النصف من رجب
وقد اوصت اخاها ان يكتب ويبلغ زملائها من المدونين ويسالهم الدعاء لها
فقد كانت مريضة رحمها الله
وتوفيت بعد انتهاء علاجها
عمرها 28 سنه
انا لم اعرف شيماء
ولم ادخل مدونتها الا بعد ان قرات عن وفاتها
وانا اسال الله سبحانه ان يرحمها ويدخلها فسيح جناته ويغفر لها
انه تعالى اهل المغفرة
وانني انما اشفق على نفسي وعلى غيري
في الفترة الاخيرة كثرت المرثيات
وعدد كبير نقرا عنهم ونسمع
توفاهم الله
ومعظمهم صغير السن
فجاة
حادثة
مرض
تعددت الاسباب
والموت قريب
قريب
وماذا فعلنا
ماذا اعددنا
لاشيء
مازلت اركض
واجري
واتحسر على مافات
واسعى لما هو آت
واتزود لكل شئ
الا للحظة الفاصلة
وللرحلة الاخيرة
رحمك الله يا شيماء
وافاقنا من غفلتنا

4 comments:

Future_Preacher said...

لا اله الا الله
إنا لله و إنا اليه راجعون
كل شيء هالك الا وجه
اللهم اؤجرنا في مصيبتنا و اخلفنا خيرا منها
أنا مكنتش أعرفها برضه لكن تأثرت و حزنت و تذكرت من فقدتهم
سبحان الله ففي نفس ذلك اليوم توفي زوج خالتي
و كنت في حالة يرثي لها رغم انه كان مريضا مرض شديد و قد رحمه الله بالموت
و من قبلها بأسبوع والد صديقتي المقربة لي
فالله وحده أعلم بحالتي تلك الايام
و لكن ما عساي أن أقول الا قول الحق تبارك و تعالي
"كل نفس ذائقة الموت"
يارب أرزقنا حُسن الخاتمة
و الهم أهلها الصبر و السلوان
و أربط علي قلوبهم
و أدخلها في زمرة عبادك الصالحين
وأرحمنا إذا ما سرنا الي ما ساروا اليه
اميييييييين

اسلام رفاعى said...

عذرا للتحليق خارج السرب
من اجل رفع الظلم عن المظلومين
ادعوك للمشاركة فى حملة رفع الظلم عن طلاب الاسكندرية المختطفين
التفاصيل بمدونتى

BinO said...

أنا لله وأن اليه راجعون
لله ما أخذ ولله ما اعطي وكل شئ عنده بسلطان
اللهم أرحمها وأدخلها الجنة دون سابقة عذاب
أمين

كرم مسلم said...

السلام عليكم

انا لله وانا اليه راجعون

لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شى عنده بأجل مسمى فلنصبر ولنحتسب

لمثل هذا فليعمل العاملون

اللهم أرحمها رحمة واسعة

عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه عن النبي - صلى الله عليه وسلم - فيما يرويه عن ربه عز وجل أنه قال : ( يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا ، يا عبادي ، كلكم ضال إلا من هديته ، فاستهدوني أهدكم ، يا عبادي كلكم جائع إلا من أطعمته ، فاستطعموني أطعمكم ، يا عبادي كلكم عار إلا من كسوته ، فاستكسوني أكسكم ، يا عبادي ، إنكم تخطئون بالليل والنهار ، وأنا أغفر الذنوب جميعا ، فاستغفروني أغفر لكم ، يا عبادي ، إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني ، ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني ، يا عبادي ، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد ما نقص ذلك من ملكي شيئا ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني فأعطيت كل إنسان مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر ، يا عبادي إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها ، فمن وجد خيرا فليحمد الله ، ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه ) . تخريج الحديث أخرجه مسلم ولم يخرجه غيره من أصحاب الكتب الستة.